المنتدى الرسمي للشيخ رجب ديب حفظه الله تعالى

عــــنــــدمــــا يـــجــــتـــمـــع الـــخــــيـــال مـــع الــــواقـــع فـــي تــــفــــكـــيـــر حــــر
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية منع استقبال الرسائل الاباحية في بريد هوت ميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف الحق
عضور مؤثر
عضور مؤثر


ذكر عدد الرسائل : 75
العمر : 27
العمل : طالب
المزاج : متفائل بالخير
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: كيفية منع استقبال الرسائل الاباحية في بريد هوت ميل   السبت أغسطس 02, 2008 9:47 pm

طريقة المنع
بعد ما تفتحو بريد الهوت ميل في علىاليمين كلمة خيارات options

كنت بدي اشرح بالصور لكن في صفحات كثير لذلك اتبعو الخطوات

اول شي رح يظهر اربع قوائم
القائمة الثالثة
Customize your mail


نختار منها Automatically sort e-mail into folders


يظهر مستطيل فيه new filter نضغط عليه
يظهر التالي Step 1: Which messages are you looking for?
و تحتها 3 مربعات
ا
لمربع الاول from address يعني من عناوين محددة اذا كان في ايميل محدد بدكم تتخلصو من رسائله
و في supject الي هي عنوان الايميل و الي رح تختاروها لانو المثل بقول الايميل مبين من صبجكتو

المربع الثاني مكتوب فيه contains و لما تضغطو عليه رح يطلع عدة خيارات يعني محتوى الاسم
او ينتهي ب endes with
او equals
dosnt contain
start with
و اخيرا contains word

طبعا رح نختار الاولى لانها الاشمل

المربع الثالث Enter ****
بتحطو فيه الكلمات الي كل واحد بشوفها مزعجة و الي ما بصير تنذكر هون

انشاء الله يكون حدا تحمل يقرا للآخر لانو انا نفسي ضاق خلقي على كثر ما غلطت و عدت

نسيت اخر خطوتين
بعد ما تكتبو الكلمات بالانجليزي
بتختارو الاختيار الاخيرDelete these messages

و اخيرا save

الي تحمل يخلص و يطبق الخطوات

يدعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفية منع استقبال الرسائل الاباحية في بريد هوت ميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للشيخ رجب ديب حفظه الله تعالى :: «»«»«»«» المنتدى العام «»«»«»«» :: التنكنولوجيا-
انتقل الى: